Bun Buns: Complete Edition
استعد للخبز بكل ما لديك! اجمع الكعكات الهشة، وشاهدها تكبر لتصبح معجنات شهية تفتح الشهية، وادفع مهاراتك إلى أقصى حد في تحدي ألغاز قائم على الفيزياء. استخدم أدوات تعزيز ذكية للهروب من المواقف الصعبة والسيطرة على العجين المحترق. التوقيت والتمركز هما كل شيء! حركة واحدة خاطئة، وقد ينهار خبزك المثالي! سافر عبر مخابز ساحرة، يقدم كل منها لمسات جديدة وتحديات عليك إتقانها. إلى أي حجم يمكن أن تصل كعكتك النهائية؟ الميزات: - لوحات صدارة عبر الإنترنت لتتباهى بمهاراتك! - طور تعاوني للخبز مع الأصدقاء! - 4 خرائط بأشكال سلال فريدة - 18 تسريحة شعر جديدة و4 أزياء و4 قبعات و4 إكسسوارات! - أدوات تعزيز مفيدة لإنقاذ جولتك! - خباز قابل للتخصيص بالكامل مع أزياء لطيفة - طابع دافئ ومريح اخبز لنفسك رقما قياسيا جديدا!