BucketCrusher: Complete Edition
هل ستتمكن من تدمير الجدار تمامًا حتى لا تبقى أي لبنة واقفة؟ انغمس في أكثر لعبة عرضية مرضية حيث تهدم الجدران لبنة تلو الأخرى باستخدام منشار دائري! ادفع الطوب إلى BucketCrusher لتحويلها إلى نقود، ولكن احذر، فقد ينفد الوقود! بمجرد أن تكمل الجدار الأول، هناك العديد من الفسيفساء الملونة والمثيرة ذات الأشكال المختلفة في انتظارك لتقوم بتفتيتها وتحطيمها! الميزات: - اهدم 35 من الفسيفساء الرائعة المصنوعة من الطوب باستخدام منشارك! - غيّر مظهر المنشار بـ 14 مظهرًا مختلفًا! - اكسب العملات مقابل كل طوبة تجمعها وأعد تعيين تقدمك للحصول على نقاط الهيبة! - طوّر آلتك لزيادة القوة والحجم والطول وسعة الوقود - اشترِ مجموعة متنوعة من التحسينات: جهاز الجري، الخزان، المضاعف، الخصم، والسيرفو! - استرخِ وتخلّص من التوتر بعد يوم طويل - احذر، لأن اللعبة شديدة الإدمان! قم بترقية آلتك بعد كل مستوى وفكر جيدًا في الطريقة الأكثر حكمة لاستثمار أموالك. زد الطول والقوة والحجم وسعة الوقود لتحصل على المزيد من الطوب في كل تشغيل للمستوى! إذا كنت تريد هدم الجدران بشكل أسرع وكسب المزيد من المال، ففكّر في شراء ترقيات دائمة خاصة تكلف نقاط الهيبة، ولكن هناك خدعة هنا. للحصول عليها، عليك إعادة ضبط كل تقدمك!