Moo & Move: Extra Grazing Grounds
قُد البقرة الجائعة إلى هدفها! ضع البلاطات الاتجاهية على الأرض واختر حل الألغاز بالطريقة السهلة أو الصعبة—الأمر يرجع إليك! شاهد البقرة وهي تتبع مسارك للوصول إلى التبن اللذيذ في هذه اللعبة الممتعة للأطفال!