AeternnoBlade II : Infinity
استخدم AeternoBlade - وتحد الهاوية في هذا الجزء الجديد من لعبة الأحجية والإثارة ذات الإيقاع السريع. استخدم قوة الوقت نفسها في لعبة AeternoBlade II لهزيمة أعدائك واكتشاف الأبعاد الجديدة الغامضة. تنقل بين المواجهات القتالية الشرسة ومجموعات الأحاجي المثيرة التي تتطلب استخدامًا عبقريًا للوقت. استمتع باللعب مع ثلاث شخصيات فريدة - بما فيها البطلة العائدة فريجا والبطلين الجديدين فليكس وبيرنارد، حيث ينطلقون في رحلة عبر الأبعاد المختلفة في محاولة بائسة ضد الدمار الذي يحدثه Dark Abys. حيث يجب إعادة قوة AeternoBlade، وإلا سيواجه الواقع انهيارًا كاملاً، وهو ما يدركه أبطالنا جيدًا. تفوق على خصومك - عن طريق استخدام أكبر عدد ممكن من المجموعات القتالية القوية. استفد من الحركات القتالية الرشيقة وقوة الوقت في هذا القتال السريع والبصريات المذهلة. ومع أسلوب معارك التمرير الجانبي الكلاسيكية والإضافة الجديدة للسيناريوهات ثلاثية الأبعاد، اقض على خصومك وتخلص منهم تمامًا باستخدام ضربات السيف والاندفاع القوي والهجمات النهائية الرائعة. تلاعب بالوقت، واقض على خصومك - وتغلب على كل العقبات. استخدم الأساليب المختلفة، مثل إيقاف الوقت والالتواء والانعكاس للقضاء على الزعماء الأقوياء وحل الأحاجي الصعبة. اقفز وتنقل بالخطاف وتسلق - عبر بيئات ذات التصميم المعقد والتضاريس الرأسية. اعثر على العناصر المفيدة عن طريق استكشاف المسارات المتعددة عبر الأطلال الخرافية والغابات القديمة والقلاع الرواقية. عزز سماتك - مع أكثر من 100 قطعة أثرية مجهزة تمكنك من تسخير قدراتك المحتملة. عزز صحتك والضربات الحرجة أو القوة، وحرر المزيد منها عن طريق المشاركة في المهام الجديدة.