Zombie Pinball
"هل تحب الزومبي؟ ألعاب كرة الدبابيس؟ سوف تحب لعبة ZOMBIE PINBALL. مع كل والأجواء الجنونية، 7 طاولات مختلفة، 20 وضع لعب ومئات التحديات! فراكنشتين وأصدقاؤه، الزومبي، الذئاب الضارية، والهياكل المحترقة سوف تجعل تتصبب عرقا... في Zombie Pinball، سوف تستمتع بالمرح عن طريق سحق الزومبي!"