Yuna Character Pack
تعرّف على Yuna، النجمة الجديدة الخجولة لكنها لا تُقهَر! انضم إليها في ملعب Fox واكتشف الفرح الأقصى لكرة السلة! تتضمن هذه الحزمة: ‑ الشخصية — Yuna ‑ تذكرة صندوق النمو لـ Yuna ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترداد. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك Character Pass، فستُستبدل Yuna بعدد معين من النقاط.