Yakuza Kiwami for Windows 10
لحق Yakuza وهي الإصدار الأول في سلسلة الحركة التابعة لـSEGA، إصدار آخر وهو Yakuza Kiwami. حمل Kazuma Kiryu على عاتقه مسؤولية جريمة لم يرتكبها فسُجن 10 سنوات لينقذ أعز أصدقائه. وبعد إطلاق سراحه، وجد أنه قد أصبح منبوذًا من عائلة yakuza ولم يعد له مكان في العالم. سلكت الأحداث مسارًا سيئًا بعد اختفاء 10 مليارات ين من خزانة Tojo Clan، عائلة yakuza السابقة لـKiryu، مما أشعل الحرب في حي Kamurocho الترفيهي. ومن أجل أن يكشف عن الحقيقة من الزيف المحيط به، فعلى Kiryu أن يتعاون في نضاله مع فتاة غامضة تُدعى Haruka.