WWE 2K20 Accelerator
تحكم بالكامل في تجربة لعبك في WWE 2K20 مع Accelerator WWE 2K20. يمكن للاعبين الوصول إلى المحتوى المغلق بالكامل المتاح حال الإصدار من خلال القسم القابل للشراء في اللعبة وتحكم بالكامل في كافة التصنيفات ومستويات السمات لكل شخصيات اللعب. هل تظن أن الـSuperstar المفضل لديك يجب أن يحصل على ترتيب أعلى؟ الاختيار لك! يتوفر هذا العنصر في WWE 2K20 Deluxe Edition.