WRC 9 Audi Quattro A2 1984
وبفضل قيادتها بواسطة أفضل السائقين، أصبحت Audi Quattro A2 أسطورة في سباق السيارات. وقد فازت مرات عديدة ببطولات العالم لسائقي السيارات ومصنعيها في بداية الثمانينيات، وأبهرت عشاق سباق السيارات بقوتها وسرعتها. ولا تزال هي السيارة المفضلة لدى عشاق سباق السيارات حتى اليوم بفضل الثورة التكنولوجية التي أحدثتها وكونها محددة معايير المجموعة B. ونظرًا لأنها كانت أول سيارة رباعية الدفع مزودة بمحرك تربو، فقد كانت النتيجة وحش سباق جامحًا! تمثل قيادة هذه السيارة في WRC 9 تحديًا حقيقيًا، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية!