World of Warships: Legends —حول العالم
أضِف Campbeltown A الجديدة كليًا إلى مجموعتك بالإضافة إلى سلع أكثر! تشمل الحزمة: المدمرة المميزة البريطانية Campbeltown A من المستوى II 6x من تمويهات علم الاتحاد 6x من معززات الرصيد الشائعة 20000 من نقاط الخبرة العالمية 400000 من الرصيد إذا كان لديك المدمرة Campbeltown A في مينائك بالفعل، فستتلقى تعويضًا على هيئة 1500000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.