World of Warships: Legends — العودة بالأحمر
تتطلب الأوقات المخيفة تكتيكات مرعبة! احصل على هذه المدمرة السوفيتية المميزة من المستوى VI وخذ من الظلال ساترًا عند الإطلاق أو أطلق العنان لعاصفة مدفعية على خصومك—القرار لك! تتضمن هذه الحزمة: - المدمرة السوفيتية المميزة Ognevoi من المستوى VI - 1x من تمويه لازاروس الدائم - 5 أيام من الحساب المميز - 12x من تمويهات الدلو الصدئ - 12x من تمويهات الهالوين '21 إذا كنت تمتلك بالفعل Ognevoi في مجموعتك، ستتلقى تعويضًا على هيئة 18750000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.