WO4U: Bonus Costume for Gaia
ستتم إضافة زي إضافي لـ Gaia. استمتع بتجربة المعركة الجديدة! ■المحتوى Bonus Costume for "Gaia" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party" - "Select Costume".