Without Escape: Console Edition
هل تستطيع الهروب من الكابوس المرعب ومعرفة إجابات تبحث عنها؟ توفر لك لعبة Without Escape مغامرات من منظور الشخص الأول في فترة أوائل التسعينيات مع قصة تفاعلية تُروى عبر خلفيات معدة مسبقًا وفيديو متحرك بشكل كامل. استكشف تفاصيل منزلك وخبايا كل ركن فيه بينما تقضي وقتك فيما بين المهام الروتينية والعالم الآخر المخيف. هل أنت مستعد لخوض مغامرة مخيفة تنتظرك؟