Wild Card Football - Season Pass
تصريح الموسم يتضمن فتح ملابس Blazing Bones من أول يوم و 3 حزم محتوى قابل للتنزيل مستقبلية مع لاعبين مشهورين عظماء وأطقم تجميلية كلها بسعر مخفض.