West Escape: Gambler
مع هذا المحتوى الإضافي، ستفتح: - عملة فضية لغنيمة البعثة X2 - مسدس دوار نادر - سترة مقامر نادرة - قبعة مقامر غير شائعة - بنطلون مقامر غير شائع - أحذية مقامر غير شائعة - 500 جواهر استعد لأروع مغامرة!