Welcome to ParadiZe Pre-order
اطلب مسبقًا الآن واحصل على حزمة الجيش التجميلية، والتي تتضمن درعًا من ألياف كيفلار وزيًا عسكريًا وحقيبة ظهر تكتيكية و4 مظاهر Zombot ومبانٍ عسكرية حصرية. مرحبًا بك في ParadiZe! هل ترغب في رفيق تابع لك من كائنات الزومبي؟ صديق وفي يحميك من الزومبي الآخرين ويرافقك في جميع مغامراتك؟ في ParadiZe، جعلنا ذلك ممكنًا! هنا، تنفذ كائنات الزومبي كل الأعمال القذرة. في ParadiZe الجميلة، يختبر الناجون العباقرة تقنية يمكن استخدامها للتحكم في كائنات الزومبي التي اجتاحت العالم. وبمجرد اختراقها، تصبح من الحلفاء القيّمين، رغم أنها ليست بهذا القدر من الذكاء وتكون في بعض الأحيان غير مستقرة. الحياة ليست وردية تمامًا في ParadiZe، لكن قد تستطيع النجاة إذا كنت ماهرًا وواسع الحيلة… وجهة مليئة بالمفاجآت استكشِف ParadiZe وقابِل مجموعة من الشخصيات الاستثنائية النابضة بالحياة. ستفاجئك النباتات والحيوانات غير العادية في كل ركن من الأركان. انطلِق في مغامرة، في الجليد أو الصحراء، وحدك أو مع رفقاء Zombot، وتخلَّص بحرية من أي حشرات تكدّر صفو إقامتك معنا. هل تهوى الرحلات الاستكشافية في البرية أم تفضّل الاسترخاء في مخيمك؟ الأمر يعود إليك، لذا استمتِع بإقامتك كما يحلو لك! مع ذلك، ننصحك بعدم الاقتراب كثيرًا من السكان المحليين: فهم في بعض الأحيان يكونون… عدوانيين. ما أحلى الوطن بعد فترة قصيرة من وصولك، عليك بناء مخيمك، وهو عبارة عن كوخ صغير ومريح يمكنك ترقيته باستمرار. وسائل الراحة مهمة، لكن تذكَّر إعداد دفاعاتك! أضِف العديد من الفخاخ والتحصينات لصد كائنات الزومبي، لأنها ستطاردك دائمًا. يستغرق الأمر جهدًا للحفاظ على المخيم، لكن لا تقلق إذا كنت لا تحب مثل هذه المهام الوضيعة: فكما أخبرناك سابقًا، تنفّذ كائنات الزومبي كل الأعمال القذرة هنا. كلما زاد العدد، زادت المتعة… يمكن أن تكون وحيدًا أثناء إقامتك أو تستمتع بالأجواء الاجتماعية. ادع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك حتى يمكنهم الاستمتاع بهذه التجربة التي لا تُنسى معك. ParadiZe تفتح ذراعَيها للجميع! حسنًا؟ ما الذي تنتظره؟