Weird Heroes: Jump & Fun Bundle
استعد لأروع مزيج من الأكشن ومنصات القفز وأكثرها مرحاً! تجمع حزمة Weird Heroes: Jump & Fun Bundle ثلاثة من أغرب الأبطال في عالم الألعاب في مجموعة واحدة لا تتكرر. تلاعب بالجاذبية في عالم صلصالي من ما قبل التاريخ مع Crosak، ودافع عن مدينة المافيا ضد الغزاة من الفضاء في Timothy vs the Aliens، وقُد فرقة جامحة من الطيور التي لا تطير في Flying Soldiers. اقفز، وأطلق النار، وحل الألغاز، وعِش ثلاث مغامرات فريدة مليئة بالفكاهة والتحديات! Crosak اقلب عالمك وانضم إلى Crosak في مغامرته الجوراسية داخل عالم من الصلصال متعدد الجاذبية. قرر ما إذا كنت ستلعب بمفردك أو مع صديق، وأنقذ رجال الكهوف من الساحر القوي دبل جي. Timothy vs the Aliens العصابات لا تشارك مدينتها مع أحد، وخاصة الكائنات الفضائية! تحكّم في Timothy في مغامرة منصات العالم المفتوح هذه. دافع عن شوارع Little Fish City ذات اللون الأبيض والأسود عن طريق تفجير الغزاة الفضائيين الملونين. قُد السيارات الكلاسيكية، وأبطئ الوقت، وأرِهم من هو ملك المدينة! Flying Soldiers استعد لقيادة فرقة غريبة من الطيور المضحكة وضع خطة لتوفير الأمان والسلامة لها إلى نهاية ساحة المعركة. لعبة ألغاز غريبة ستتحدى ذكاءك لتحويل هؤلاء المجندين الحمقى إلى جنود شجعان.