Watch Dogs Legion
احصل على حزمة المَلِك الذهبي التي تتضمن قناعًا وهيئة ذهبية لمسدسين مختلفين ومركبات! عليك تأسيس مقاومة من أي شخص تراه تقريبًا، حيث تخترق وتتسلل وتقاتل لتستعيد لندن في المستقبل القريب والتي توشك على الانهيار. مرحبًا بك في المقاومة. جنِّد والعب بأي شخص في المدينة. لكل شخص تراه شخصية وقصة فريدة ومهارات مميزة. اخترق الطائرات الآلية المسلحة وانشر العناكب الآلية وتخلَّص من الأعداء باستخدام قدرة تخفي الواقع المعزز. اكتشف عالمًا مفتوحًا متحضرًا يحتوي على العديد من الأماكن الشهيرة في لندن والعديد من الأنشطة الجانبية الممتعة. العب بمجنديك عبر الإنترنت وتعاون مع أصدقائك في مهام جديدة في الطور التعاوني، والذي سيصدر كتحديث مجاني بعد الإصدار.