WARSAW Console Edition
في مدينة محاصرة من قبل قوات العدو؛ فإن الأمل الوحيد للحرية هو الاستعداد والقتال بكل ما لديك. قم بحشد كل جسد قادر على الانضمام إلى الانتفاضة، ونهب وإنقاذ ما يمكنك لتسليح مقاومتك ومواجهة قوات العدو الهائلة التي تجرأت على غزو منزلك. في هذه الأوقات العصيبة، يجب على الجميع القتال بكل ما أوتوا من قوة وشجاعة. الشباب، والشيوخ، والرجال، والنساء، والأطفال، المجندين منهم والمدنيين. تعلم قصصهم الخلفية، واستفد من مجموعات مهاراتهم المتنوعة والفريدة واستخدمها جيدًا ضد المحتلين. استخدم تكتيكات متعددة الاستخدامات للمضي قدمًا عن طريق التسلل، وإعداد الكمائن، وتشتيت انتباه دوريات العدو لوضعهم في المكان الذي تريده بالضبط. استخدم قدراتك بعناية لضمان بقائك. اصطحب فريقك إلى الشوارع الخطرة في عام 1944 في Warasaw، وأعد بناؤها بعناية وإخلاص لتقديم تجربة غامرة. شارك في الأحداث التاريخية المتشابكة مع لقاءات عشوائية لإنشاء قصتك الخاصة في المدينة المحاصرة.