Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Dreadlord's Array
تحتوي مجموعة دريدلورد على منتجين شكليَّين مميزين لكيريلين: قبعة ابتسامة دراكيرا وشكل عباءة دريدجارد. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة كيريلين في فئة الظل. حول المنتجات الشكلية: قبعة - ابتسامة دراكيرا قناع قرصان نجاروتي. ليس الزي الأكثر عملية، لكنك ستظل في الذكريات الشعبية مدة طويلة من الزمن. شكل - عباءة دريدجارد درع مخيفة ترتديها إحدى الشخصيات المفضلة في بلاط مالكيث - وهو وضع لا يمنح إطالة العمر إلا نادرًا.