يشمل Imperium Edition اللعبة، وحزمة Digital Deluxe وSeason Pass. يتيح لك Season Pass إمكانية الوصول إلى محتوى إضافي جديد تمامًا بعد أن يتم إصدار اللعبة. حزمة Digital Deluxe: - حركة الرقص - آثار مخصصة - .زينة تمكّنك من تخصيص مركزك الرئيسي أنت أحد المحققين، أحد عملاء Imperium الأكثر قوة. في لعبة تقمص الأدوار تلك المليئة المُطوّرة من قبل مخترعي The Incredible Adventures of Van Helsing، ابحث عن كثب في الدير المُحصّن Martyr، وطهّره من الفوضى الكامنة وراء جدرانه. - قم بإجراء تحقيقك الخاص على عدد كبير من الكواكب في قطاع Caligari للقضاء على حشود من الأعداء في أماكن مختلفة. - انطلق في معركة مليئة بالوحشية والتخطيط التكتيكي: استخدم نظام التغطية، والبيئات القابلة للتدمير، وأبراج التحكم والمركبات لصالحك. - اختر من بين 3 فئات من الشخصيات، كلُ منها تقدم لك لعبة مختلفة بالكامل. - قم بتخصيص تجربة اللعبة الخاصة بك، من خلال شجرة مهارات ضخمة من خلال صياغتها ومن خلال الاختيار من بين عشرات الأسلحة المختلفة. - استمتع باللعب في الوضع الفردي أو وضع المشاركة مع لاعبين محليين وحتى 4 لاعبين عبر الإنترنت. - تجوّل في عالم مفتوح بشكل دائم مع عدد كبير متنوّع من المهام.