Warframe: مجموعة كوكبات الجوزاء
أرشِد النجوم كجلادٍ ماهر أو نذيرٍ لسفك الدماء مع هذه المجموعة الثنائية من أزياء الجوزاء وحركاتها التعبيرية المتوافقة. تتضمن مجموعة كوكبات الجوزاء ما يلي: - مظهر Ryoku الجوزاء - حركة Ryoku الجوزاء التعبيرية - مظهر Vena الجوزاء - حركة Vena الجوزاء التعبيرية - 375 من البلاتينيوم يمكن شراء هذه المجموعة مرة واحدة فقط لكل حساب.