Warframe: حزمة Oraxia
طارد فريستك عبر جزر Duviri العائمة مع حزمة Oraxia الجديدة! تتضمن هذه الحزمة الصيادة القاتلة Oraxia، بالإضافة إلى أسلحتها المميزة وتخصيصاتها. تتضمن هذه الحزمة: - Oraxia - خوذة Oraxia Chelicera - Spinnerex - Scyotid - درع Arachna - Zygiella Ephemera - طائرة Scuttler Domestik بدون طيار - 370 من البلاتينيوم يمكن شراء هذه الباقة مرة واحدة فقط لكل حساب.