War Hospital - X-Ray
قم بتشغيل هذا الفصل الحصري لتضع نفسك في مواجهة التحديات الجديدة، واكتشف قصة ماري كوري ودورها في الطب العسكري. في هذا الفصل الاختياري، توجد ماري كوري بالقرب من المستشفى الخاص بك، وتتطلب مساعدتك. بفضل شاحنتها المزودة بجهاز الأشعة السينية ومواهبها الفريدة، يمكن للعالمة الخبيرة الشهيرة أن تكون رصيدًا ثمينًا في مساعدتك على إنقاذ المزيد من الجنود.