Vampire: The Masquerade - Swansong
استنادًا إلى عالم تقمص الأدوار الذي تم تطويره بواسطة متخصصين في هذا النوع، تعد Vampire: The Masquerade – Swansong لعبة تقمص أدوار قصصية حيث يحدد كل قرار تتخذه مصير الثلاث شخصيات الرئيسية ومصير بوسطن Camarilla. مرحبًا بك في عالم الظلام ماذا لو كان مصاصو الدماء حقيقيين؟ ماذا لو عاش هؤلاء المفترسون المتعطشون للدماء مختبئين بيننا في مجتمعاتنا وكانوا يحيكون المؤامرات لآلاف السنين؟ ماذا لو أصبحت واحدًا منهم؟ في Vampire: The Masquerade، أنت تلعب بهذه الوحوش المدهشة في عالم متطور يطمس الخطوط الفاصلة بين الواقع والخيال الخارق. لعبة مثيرة ومذهلة إن Hazel Iversen، البجعة، هي أمير بوسطن Camarilla. وهي تحكم بيد من حديد عازمة على توطيد سلطانها كما أنها تحترم Masquerade، قانون مصاصي الدماء الذي يهدف إلى ضمان عدم معرفة البشر بوجود مخلوقات الليل هذه على الإطلاق. ولكن لا شيء يسير وفقًا للخطة. فمع انتشار الشائعات حول وجود مؤامرات وحوادث القتل والصراعات على السلطة، يجب أن تعمل في الخفاء لحماية طائفتك في غمار تحقيق واسع يغرق بوسطن في الفوضى. العب بـ 3 مصاصي دماء أصليين العب بـ 3 مصاصي دماء تزيد أعمارهم عن مئة عام. تقدم في اللعبة عن طريق عيش مصائرهم المتشابكة وتعامل مع وجهات نظرهم المختلفة واستخدم سجلات شخصياتهم لكي تحاول التفريق بين الحقيقة والأكاذيب. لكل شخصية قدرات وإمكانيات مصاصي دماء خاصة يمكنك ترقيتها كل على حدة لتناسب نهجك المفضل. هل ستختار التخويف أم التضليل أو التخفي؟ إنه قرارك، ما دمت يمكنك إشباع تعطشك للدماء. لعبة تجسد فكرة العاقبة بفضل أسلوب اللعب الفريد، تركز Swansong على عواقب تصرفاتك في التحقيق وتفاعلاتك الاجتماعية مع الشخصيات الأخرى. حلل كل موقف بعناية لأن قراراتك يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة على حياة الأبطال ومصير بوسطن Camarilla.