Unexplored 2: The Wayfarer's Legacy
تخلق Unexplored 2 لكم عالمًا خياليًا شاسعًا وغنيًا بالتفاصيل يُمكنكم استكشافه. تُضفي اللعبة لمسة رائعة على مسألة الموت الأبدي: فقد تموت شخصيتك، ولكن قد يستمر العالم. تُمثل اللعبة لعبة تقمص أدوار طموحة ومثيرة تعتمد على الإجراءات التي تتخذها دون وجود شحذ أو نقاط خبرة أو ذهب. بدلاً من ذلك، تدور القصة حول اختياراتك وعواقبها بينما يكشف التاريخ عن أسراره وخباياه. بصفتك Wayfarer حامل اللقب، فستتولى مهمة تدمير طاقم Yendor (Staff of Yendor)، والذي سيتعين عليك اجتياز عالمك من أجله. على طول الطريق، سوف تلتقي بالقبائل، وتواجه مخلوقات سحرية، وتستكشف الأطلال القديمة لاكتشاف الأسلحة الأسطورية والأغراض التاريخية. تزخر اللعبة بالتحديات، وسوف تموت في كثير من الأحيان. قد تتخذ خيارًا خاطئًا، أو تواجه مخلوقات كثيرة جدًا، أو تنسى تخزين الطعام قبل السفر في الصحراء. أيًا كان السبب، عندما تموت شخصيتك، سوف ينتهي كل شيء. فلا يوجد خاصية الحفظ التلقائي أو التحميل السريع. ومع ذلك، يمكنك اختيار مواصلة مغامراتك بشخصية جديدة في العالم نفسه بعد بضع سنوات. سوف تشهد شخصيتك الجديدة نتيجة الاختيارات التي اتخذها مغامرك السابق. يمكنك ترك العناصر في بقعة آمنة، حتى تكون جاهزة لالتقاطها واستخدامها في Wayfarer التالي. يمكنك محاولة تحقيق سعيك لتدمير طاقم Yendor مع شخصيات Wayfarer المتتابعة في العالم نفسه. ومع ذلك، عندما تموت أثناء قيامك بمهمتك الأخيرة، سوف ينتهي عالمك. للأبد. لذا، تأكد من أنك مستعد جيدًا وأنك تعرف كل ما يمكن معرفته عن آخر وأخطر جزء في مغامرتك. عندما تفشل، يختفي هذا العالم. الشيء الوحيد المتبقي للقيام به هو إنشاء عالم جديد بالكامل له تاريخه الخاص، وبدء المهمة من جديد.