Undisputed
عادت أيام الملاكمة! إن Undisputed هي لعبة ملاكمة واقعية طورها بعناية محبو قتال متفانون، مع مجتمع الملاكمة الاحترافي. انضم إلينا وتربع على عرش الحلبة في 24 مايو! تجربة لعب مبتكرة وواقعية للملاكمة الملاكمة ليست مجرد تسديد لكمات. إن الحلبة هي ساحة معركة استراتيجية حيث يستطيع المقاتلون اختيار زاوية للهجوم ونصب كمائن والتفوق على الخصوم بتكتيكات ذكية. لهذا، أضفنا عدة مستويات للآليات القتالية للعبة Undisputed، لمنح تحكم أكبر من أي وقت مضى لإتقان رياضة الملوك. آليات ثورية لحركة القدمين تتضمن معدل الحركة الحرة لمساعدتك على التحرك في أرجاء الحلبة بسهولة. أكثر من 60 لكمة منفردة. يمكنك اللكم من زوايا واتجاهات متعددة. استخدم تقنية التمويه لنصب كمين وتنفيذ هجوم مضاد. كل الأدوات اللازمة لتكون ساحر الدفاع. وجه لكمات انزلاق وتمايَل وراوغ وصُد. تفاعلات قائمة على الفيزياء، وهكذا، قد تتجاوز اللكمات وضعية الحماية، بل قد تخترقها. تجربة تفاصيل القتال كما لم تفعل من قبل. 50 صفة وسمة للتفريق بين أساليب المقاتلين وإمكاناتهم. أساليب وإعدادات صعوبة متعددة للذكاء الاصطناعي تناسب الجميع بداية من الهواة ووصولًا إلى المحترفين دون اعتبار الوزن. عالم الملاكمة حصلنا على ترخيص من ملاكمين حقيقيين وهيئات إدارية وعلامات تجارية وتعاونا معهم لتكون Undisputed على مستوى غير مسبوق من الواقعية. أكثر من 70 مقاتلًا مصرّحًا به عند الإصدار وسيُضاف المزيد، بداية من أسماء أسطورية مثل محمد علي وشوغر راي روبنسون ووصولًا إلى أبطال ملاكمة معاصرين من بينهم كانيلو ألفاريز وترنس كروفورد وتايسون فيوري. قسم سيدات مثير للاهتمام يتضمن رائدات مثل كلاريسا شيلدز وكاتي تايلور وجيسيكا مكاسكيل وسينيسا إسترادا وإيباني بريدجز. المجلس العالمي للملاكمة ومجلس مراقبة الملاكمة البريطاني ومنظمات ملاكمة حقيقية أخرى. علامات تجارية لمعدات الملاكمة وملابسها مثل Everlast وEmpire Pro Tape وAdams. إحصاءات اللكمات وعرضها التقديمي بواسطة CompuBox. تقديم المقاتلين بواسطة جيمي لينون جونيور العظيم. الحكم المتميز كيني بايلس. مشاهد وأصوات آسرة. اعتنينا عناية بالغة بلعبة Undisputed للتأكد من أن تبدو الملاكمة وتكون فيها كما يجب. نماذج ملاكمين شديدة التفصيل باستخدام أحدث تقنيات المسح. قاتل في كل أنحاء العالم مع وجود ساحات تبدأ من ملاعب يابانية وتصل إلى صالات رياضية بأمريكا الجنوبية. ضرر واقعي وتعرق تصاعدي وتشوه الوجوه. بث عرض تقديمي بتعليق من الخبيرين تود غريشام وجوني نلسون، بالإضافة إلى حركات الحلبة الاستعراضية وتعليمات الحكم.