Undisputed - The Championship Upgrade Pack
الأبطال لا يُولدون بل يُصنعون. سيطر على الحلبة مع هذه الحزمة التي تضم أربعة محتويات قوية قابلة للتنزيل: حزمة WBC، وحزمة The Iron & Steel، وحزمة The Mexican Monster، وحزمة The Senator. وسّع قائمة مقاتليك مضيفًا 30 مقاتلاً، من بينهم أساطير ونجوم صاعدين مثل دميتري بيفول، وديفيد بينافيديز، وفلاديمير وفيتالي كليتشكو، وماني باكياو. *اللعبة الأساسية مطلوبة.