Ultimate Custom Night
مرحبًا بك في مزيج ultimate FNAF ، حيث ستقع مرة أخرى بمفردك في مكتب لصد الرسوم المتحركة القاتلة! يضم 50 شخصية متحركة قابلة للتحديد تمتد على سبع ليالٍ في ألعاب Freddy games، وخيارات التخصيص لا حصر لها تقريبًا. قم بمزج ومطابقة أي مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تريدها، واضبط مستوى الصعوبة من 0 إلى 20، ثم انطلق مباشرة إلى الإثارة! من مكتبك، ستحتاج إلى إدارة بابين جانبيين، وفتحتين، بالإضافة إلى خراطيم هواء ، وكلها تؤدي مباشرة إلى مكتبك. هذه المرة ، سيتعين عليك إتقان الأدوات الأخرى أيضًا إذا كنت ترغب في إكمال التحديات النهائية، وأدوات مثل السخان، ومكيف الهواء، وصندوق الموسيقى العالمي، ومولد الطاقة، والمزيد. كما لو أن كل ذلك لم يكن كافيًا، فستحتاج أيضًا إلى إعداد مصائد ليزر في الفتحات، وجمع عملات Faz، وشراء العناصر من عداد الجوائز، وكالعادة، تراقب عن كثب ليس واحدًا، بل اثنين، من ستائر Pirate Cove!