Two Point Bonus Pack
إذا سارعتم بانتقاء Two Point Campus مبكرًا في تمهل، ستحصلون على هذه العناصر الإضافية الأنيقة التي ستزين أسس إبداعاتكم الجامعية الرائعة. يمكنكم تزيين الحديقة من خلال التقليم على شكل حرف "U" بشكل مناسب، وأرووا عطشكم للتعلم مع ينبوع المعرفة (لكن رجاء، لا تشربوا الماء) واستمتعوا بالتألق الأكاديمي الدافئ للؤلؤة الحكمة لديكم! لكن انتظروا، هذا ليس كل شيء! إذا كنت تقتنون أيضًا Two Point Hospital، كمكافأة إضافية بسيطة، ستحصلون أيضًا على بعض العناصر التي تحمل طابع الحرم الجامعي يمكنكم من خلالها إضفاء حيوية إلى مشفاكم! يمكنكم تزيين المكان مع درع الفارس المزخرف، والحصول على بعض المشروب مع الحاوية السحرية، وإعداد وليمة مع زي الشيف....ومن لا يرغب بوضع يديه على سترة الحرم الرائعة؟! الآن، أليس هذا مفيدًا لصحتكم؟ (رجاء، عدم الإجابة على هذا).