Twice Reborn: A Vampire Visual Novel
اختر أن تصبح مصاص دماء أو تعثر على طريق لتسترد إنسانيتك! إن اعترضت مصاص دماء، هل ستحمي الإنسانية أو تتقبل الدماء؟ في لعبة توايس ريبورن، يصبح الإستاذ المساعد "مارك ديلوير" مصاص دماء حديث، في مجتمع مجبر على الاختباء من الجميع. لقد وثق المعلم "مايكلسون" بـ"مارك" ليصبح حافظاً للنظام، حاكم صارم يحافظ على بيوت مصاصي الدماء المتنازعة من الخروج عن القانون. عندما يقتل "أرسون" مصاصي دماء محوريين في المجتمع، يتحتم على مارك أن يختار بين اتباع مصاصي الدماء أو العثور على طريقة لاستعادة إنسانيته. يجب التعامل مع مصاصي الدماء والبشر بتوازن دقيق. لا يقدّر الجميع قرار "مارك" ولا يمكن لكل العلاقات أن تستمر. البعض يريد القضاء عليه، بينما يريده البعض لمصالحه الخاصة. أفعال "مارك" في المجتمع المحفوف بالمخاطر تغير من ردود أفعالهم وكذلك اتجاه القصة.