تذكرة موسم Escape Academy
لن تتوقف عن الهرب أبدًا في عالم Escape Academy! واصل رحلة هروبك بتذكرة موسم Escape Academy! تشتمل هذه النسخة القابلة للتنزيل على توسعتين رئيسيتين للعبة: الهروب من جزيرة اللا مفر (متوفرة حتى خريف 2022)، والهروب من الماضي (متوفرة حتى ربيع 2023). ستأخذ كل توسعة الهاربين في مغامرة برية ترى فيها وجوهًا مألوفة، وحلفاء إضافيين، وأشخاصًا تافهين. سوف يشتمل كل من الإصدار القابل للتنزيل#1 والإصدار القابل للتنزيل#2 على خمس غرف هروب جديدة كليًّا بإجمالي عشر غرف مصنوعة يدويًّا في تذكرة الموسم هذه.