تذكرة إرث SMITE الفاخرة
احصل على المحتوى المطلق للعام 11 وما بعده مع إصدار إرث SMITE الفاخر الجديد! احصل على ميزة الوصول الفوري إلى أول هيئتين عبر الأجيال من SMITE: Bellona الشرسة وJing Wei الوطواط الشريرة. بالإضافة إلى ذلك: ضاعف تقدم الإرث السماوي الخاص بك بمعزز لربح مزيد من المحتوى عبر الأجيال بينما تلعب طوال العام! ستستلم المحتوى الآتي كاملًا: - حزمة الجبابرة المطلقة من SMITE (تفتح الجبابرة المائة وثلاثين جميعًا) - لقب ""البربري"" (عبر الأجيال) - صورة Bellona الشرسة الرمزية (حصريًا) - جبارة العام 11 الجديدة: Nut - حزمة Nut الصوتية وتعبيران حركيان لها (تلويح وتصفيق) - هيئة Ascended لـNut - هيئة العوالم لـNut - معزز الإرث السماوي - 1000 جوهرة" إن كنت قد اشتريت جبابرة بالإحسان أو بالجواهر من قبل، فستسترد تكلفة الإحسان عند شرائك إصدار الإرث الفاخر للعام 11. يشير مصطلح عبر الأجيال إلى SMITE وSMITE 2. سيكون المحتوى المصنف بأنه ""عبر الأجيال"" متاحًا في SMITE وSMITE 2. لا يُطبق معزز الإرث السماوي إلا خلال ساعات المباريات في العام 11.