True Survivors Bundle
انتقل إلى فرنشايز Dying Light مع أحدث حزمة تشمل كلا الدفعتين. تحتوي الحزمة على: Dying Light: الإصدار المحسن وضعت اللعبة التي يضع نهجها الذي لا هوادة فيه في اللعب معايير جديدة لألعاب الزومبي من منظور الشخص الأول. Dying Light: الإصدار المحسن هو كل ما تحتاجه لبدء مغامرتك في عالم ما بعد نهاية العالم الذي يحكمه الزومبي. يتميز بالتوسع مع عربات التي تجرها الدواب - وسيلة تنقلك الجديدة، ووضع لعبة إضافي، ومنطقتي حجر صحي إضافيتين، وحزمتين، إنه يأخذ تجربة اللعب إلى مستوى جديد تمامًا. Dying Light 2 Stay Human استعد لمغامرة مليئة بأنشطة العالم المفتوح، والألوان المكهربة للعصور المظلمة الحديثة حيث ستؤثر أفعالك على مستقبل المدينة. حدد ميزان القوى مع اختياراتك وسط الصراع المتزايد وقم بصياغة تجربتك الخاصة! استخدم أكثر من 200 سلاح، وأكثر من 20 تعديلاً على الأسلحة، وعشرات من حركات الطاقة للتعلم، والممارسة، والإتقان. لا تظهر أي رحمة، لأنها لن تظهر لك.