Trowzer's Top Tonic Pack
دلّل نفسك مع "باقة توب تونيك Trowzer" واستمتع باللعب مع المزيد من أزياء التونيك! Largee Head! يمنح هذا التونيك ليلي رأسًا كبيرة بصورة مضحكة. لا يشترط رمز الخداع. Glow Worm! يوكا وليلي ليستا ديدان، لكن انظر إليهما وهما يتوهجان! D.I.S.C.O! حوّل جميع المستويات إلى منصة احتفال ذات نسبة مختلفة من اللعب. Yooka 64! سيمثل هذا التونيك تحولاً كبيرًا للماضي لعشاق كل ما هو قديم! لا توجد مضلعات إضافية.