Treasure Drop: Open Sea DLC
باستخدام هذا الـDLC، ستفتح: - خريطة جديدة للبحر المفتوح - 5 أزياء لقرد البحر - 6 إكسسوارات لطيفة أبهِر الجميع بإطلالة جديدة كليًا!