Treasure Drop: Algae Valley DLC
باستخدام هذا الـDLC، ستفتح: - خريطة جديدة لـوادي الطحالب - 5 أزياء قضاعة - 6 إكسسوارات لطيفة أبهِر الجميع بإطلالة جديدة كليًا!