أمامك الكثير من الصخب والضجيج لتكتشفه في عمليات نقل المسافرين التابعة للتوسع العمراني واندماجها مع عمليات نقل البضائع، كل ذلك في لعبة Train Sim World: Rhein-Ruhr Osten. استمتع بالمناظر الخلابة لولاية North Rhine-Westphalia وأنت تؤدي واجبك في نقل المسافرين والبضائع، بينما تعبر مسار Rhein-Ruhr المزدحم. تولَّ إدارة قطاراتك على الطريق الممتد على مسارين منفصلين وأوصل حمولتك في وقتها. سواءً كنت تقود القطار أو تستقله أو تكتفي بالمشاهدة، فستستمع بكل مناظر السكك الحديدية الألمانية وأصواتها. تحكَّم في نوعي قطار مختلفين من القطارات الألمانية، وهما DB BR 422 EMU التي تخدم محطات المسافرين العديدة، وMRCE BR 185.5 التي تنقل البضائع. توفِّر اللعبة محاكاة واقعية للقطارات الكهربائية تستند إلى المعرفة التقنية والبيانات المأخوذة من العالم الحقيقي ويجعل الأداء والأصوات تبدو حقيقية.