استمتع بتجربة النقل الإقليمية الصاخبة من خلال خطوط السكك الحديدية الحديثة والمشهورة على متن القطارات في Train Sim World: Hauptstrecke Rhein-Rhur. شغّل القطارات على شبكة سكك حديدية كما هي عليه في وقتنا المعاصر، واستكمل المسارات بين مدينتي إسن وبوخوم الممتلئتين بقطارات وخدمات مختلفة. أُعيد إنتاج اللعبة من جديد بتفاصيل استثنائية لتبدو المحطات والإشارات وأدلة المسافة حقيقية لدرجة أنك توشك على الوصول إليها ولمسها. مهمتك هي نقل المسافرين على الخط الرئيسي في Rhein-Rhur المزدحمة للغاية عبر شركة Deutsche Bahn. تغلب على صعوبات الالتزام بالجدول الزمني والركوب والنزول بطريقة آمنة ومريحة في الوقت المناسب. سواء كنت تقود القطار أو تستقله أو تكتفي بالمشاهدة، فستستمتع بكل مناظر طرق السكك الحديدية الحديثة المفعمة بالحيوية.