يرجى ملاحظة: يجب توفر إصدار Ruhr-Sieg Nord، كعملية شراء منفصلة، للاستفادة من المحتوى الموجود في تلك الإضافة. وهي قاطرة كلاسيكية تعود إلى سبعينيات القرن الماضي، لتستخدمها شركة دويتشه ريشبان في أعمال التنقل المتنوعة، لا سيما في شبكات نقل الركاب في جميع أنحاء ألمانيا. وكانت القاطرة DB BR 155 أو كما عُرفت باسم "الحاوية الكهربية" وسط عشاق السكك الحديدية، قد أثبتت مكانتها لفترة طويلة من الزمن، ويمكنك الآن العودة إلى سحر الماضي عند تجربة الشحن الثقيل على مسار Ruhr-Sieg Nord.