يرجى الملاحظة: يجب توفر إصدار Train Sim World: West Somerset Railway، كعملية شراء منفصلة، للاستفادة من المحتوى الموجود في تلك الإضافة. صُممت القاطرة BR Class 52 للعمل على خطوط المنطقة الشرقية السريعة بسرعات تصل إلى 145 كم في الساعة، ومع ذلك، فإن تلك القاطرة القوية قد وضعت الأسس لعمليات شركة GWR في حقبتي الستينيات والسبعينيات، لتثبت فاعلية قاطرات الديزل الهيدروليكية. ورغم ذلك، فإنها لم تستمر في الخدمة طويلاً، حيث هناك 7 من بين 74 قاطرة الآن، ليستقر بها الحال فيWest Somerset Railway.