هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. أسرع بالقطار عبر منطقة Black Country (بلاك كنتري) لنقل ركاب West Midlands على أول خط من إنتاج شركة All Aboard Studios وهو Train Sim World 6: Birmingham - Crewe! لقد أُنشئ الخط West Coast Main Line من طرف العديد من الشركات الصغيرة خلال البدايات الأولى للسكك الحديدية، وكان أقدم جزء من هذا الخط هو خط Grand Junction Railway الذي يمتد من Birmingham إلى Crewe. في السنوات الأولى الموالية لافتتاح هذا الخط عام 1837، لعب دورًا استراتيجيًا في تطوير الصناعة في Black Country (بلاك كنتري)، ولقي ازدهارًا في حركة النقل، ليصبح جزءًا حيويًا من خط WCML الذي يعتبر الخط الرئيسي الأكثر رواجًا في بريطانيا. كُن سائقًا على متن قطارات نقل الركاب في لعبة Train Sim World 6، على طول القسم المركزي من خط WCML في عصر 2019. عند قيادة قطار Class 350 بأنواعه المتعددة، توقف في جميع المحطات المحلية في الضواحي الشمالية الغربية لمدينة Birmingham وصولًا إلى مدينة Wolverhampton، ثم انطلق بسرعة فائقة إلى Crewe.