يرجى الملاحظة: للحصول على تجربة كاملة، ننصحك باقتناء Cardiff City Network المتوفر للشراء بشكل منفصل. سواء أحببتها أم كرهتها، فقد شقّت قطارات Pacers طريقها بقوة في خدمات المسافرين في جميع أنحاء إنجلترا وويلز على مدار 35 عامًا. في لعبة Train Sim World 6، أعد إحياء شبكة Cardiff City Network على متن قطار Class 142 Pacer الشهير! مع جدول زمني جديد كليًا لعام 2019، انطلق على متن مئات الرحلات التي تجوب حدود المدينة بأسلوب كلاسيكي مفعم بالحيوية. خضع قطار Class 142 الذي كان في الأصل يعمل في خط Blackpool Branches لعملية تجديد شاملة ليبدو عصريًا مع تفاصيل خارجية وداخلية مُحدثة، بالإضافة إلى نسختين مختلفتين من شعار هيئة النقل Transport for Wales كما كانت قبل إيقافها عن العمل في عام 2020. لمالكي شبكة Cardiff City Network، حصل القطاران Class 150 و Class 153 على ألوان جديدة، تُجسّد مسار القطار بالكامل قبل طلاء أي قطارات باللونين الأبيض والأحمر الجديدين.