يرجى ملاحظة: لعيش تجربة كاملة، ننصحك باقتناء حزمة Train Sim World 6: Leipzig - Dresden المتاحة للشراء بشكل منفصل. قاطرات المناورة العريقة تجوب مصانع القطارات في ألمانيا، ابتهج لأن قاطرة DB BR 294 الشهيرة جاهزة للدخول إلى الخدمة في لعبة Train Sim World 6! صُنعت قاطرات BR 294، المعروفة سابقًا باسم سلسلة V 90، في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي كقاطرات للمناورات الثقيلة. أصبحت هذه القاطرات مناسبةً للمناورة بالقطارات الطويلة، وكذلك لنقل العربات بين مواقع مختلفة بفضل وزنها ومتانتها. في تسعينيات القرن الماضي، تم تجديد أسطولها بشكل كامل حيث أُعيد إنتاج 290 قاطرة وتصنيفها تحت اسم BR 294. لا تزال تعمل حتى اليوم على الرغم من قدمها. قم بتجميع القطارات في المصانع وانقلها عبر الخط الرئيسي بقوة قاطرات الديزل الكلاسيكية. انطلق في رحلة عمل عبر ألمانيا مع ميزة Free Roam. توقع حدوث المفاجآت مع معيقات السرعة وتأخيرات في الإشارات، وعمال السكك الحديدية. قاطرة V 90 الأسطورية في انتظارك! يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".