يرجى الملاحظة: نوصيك بشراء WCML London - Milton Keynes و/أو WCML Preston - Carlisle والمتوفرتين للشراء بشكل منفصل. اصعد على متن القاطرة Class 20/3 التي تم تحديثها لنقل بعضًا من أكثر الشحنات خطورة في المملكة المتحدة. يحتوي الجزء Cargo Line Vol. 5 على أسطول من عربات شحن الحاويات FNA-D التي تم تحديثها؛ والتي تُستخدم لنقل الوقود النووي المُستهلك بأمان بين محطات الطاقة ومراكز المعالجة. غالبًا ما يتم تشغيل القطارات النووية باستخدام قاطرات متعددة في وقت واحد، مما يحميها من أي اصطدام مباشر، كما تساعد محركات الديزل الإضافية في مواصلة العمل في حالة الفشل. أسرِع بين قطارات ركاب محطة London Euston ثم اتجه نحو Shap بينما تمر بجانبك قطارات BR AC الكهربائية بسرعة. قد بأمان والتزم بالمواعيد، لأنه يجب أن تبقى القطارات النووية في حالة حركة كلما أمكن. مع ميزتي Free Roam وFormation Designer، يمكنك الانطلاق عبر أي طريق من اختيارك على متن قطار Class 20 الذي تم تحديثه، سواء كان قطارًا نوويًا أو رحلة متحمسة!