هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. يرجى ملاحظة ما يلي: يجب أن تمتلك Train Sim World 5: Schnellfahrstrecke Kassel - Würzburg و Expert DB BR 101 & IC Steuerwagen، المتوفران بشكل منفصل، ​​من أجل تشغيل هذه الإضافة. عُد إلى قطارات Expert DB BR 101 في لعبة Train Sim World واختبر مهاراتك في خط Schnellfahrstrecke Kassel - Würzburg مع حزمة Expert Gameplay Pack المخصصة من TSG! تقدم قطارات Expert DB BR 101 تجربة محاكاة شاملة لحركة مرور قطارات IC في لعبة Train Sim World، للاستخدام على خطوط في جميع أنحاء ألمانيا وخارجها، مثل خط Salzburg - Rosenheim وخط Pfälzische Ludwigsbahn، وغيرها. في حزمة Gameplay Pack هذه، هناك توسعة شاملة لتجارب Expert 101 متاحة. انطلق بوتيرة أسرع على خط Schnellfahrstrecke Kassel - Würzburg في مجموعة من السيناريوهات الجديدة وبجدول زمني أصلي مصمم من البداية لاختبار مهاراتك بشكل أكبر. ابحث عن تفاصيل فريدة في السيناريوهات مثل الترجمة الصوتية، والأوامر المكتوبة داخل الكابينة، والتغييرات في المناظر! جرب هذا الخط كما كان في عام 2018 بجدول زمني جديد يتضمن خدمات IC إضافية وحركة مرورية أوسع.