السكك هي مِلك لك في لعبة Train Sim World 5: Deluxe Edition! واجه المزيد من التحديات بينما تتقن قيادة القطارات الإضافية في المدن الشهيرة عبر 4 مسارات. دع فوضى الركاب على خط WEST COAST MAIN LINE تغمرك بسحرها، بما في ذلك Northwestern Class 350 والمزيد. انطلق إلى المزيد من الإثارة في WCML مع Avanti West Coast Class 390 Pendolino الأنيق والشهير! يزخر التنوع في KINZIGTALBAHN المتعرّج مع DB BR 411 ICE-T المائل والمزيد. استمتع بنكهة الركاب الإضافية على شبكة Kinzigtalbahn مع عربات ركّابFlixTrain Vectron وTalbot! تستضيف المسارات المشمسة لـ SAN BERNARDINO LINE حركات Metrolink، على متن القطارين MP36 وF125. انطلق إلى تلال منطقة BNSF باستخدام CAJON PASS. أتقن القيادة على السكك الحديدية عبر الممر الجبلي فوق القمة إلى Barstow وقم بتشغيل قطار الشحن المحلي على San Bernardino Line. قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التواصل عبر الإنترنت والميزات الأخرى عبر الإنترنت متوفرة لحسابات الطفل على Xbox. في Xbox، تعني كلمة "طفل" اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 5".