Dovetail Gamesمحاكاة
عش سرعة عالية وعبّر عن إبداع منقطع النظير مع Train Sim World 4! اكتشف الإحساس الأصلي لقيادة مجموعة متنوعة من القطارات والمسارات الشهيرة. تعلم أساسيات تشغيل مجموعة من المركبات في "مركز التدريب"، قبل الانتقال إلى السكك الحديدية في النمسا. قم ببناء ثقتك بنفسك، ثم إتقان كل آلة. قم بقيادة قطار ÖBB الفاخر على خط Vorarlberg S-Bahn S1 الخلاب، من حياة الجزر في ألمانيا إلى قاعدة جبال الألب النمساوية، تعرف على كيفية التشغيل في بلد جديد على متن قطار ÖBB 4024 الأنيق. تجول بحرية! اختر أي قطار تريده وقم بقيادته أينما تريد - يمكنك التحكم في كيفية تشغيل الخطوط في طريقك. التقط صورة واجعل الذكريات تدوم بواسطة "وضع الصور" و "المعرض". كن مبدعًا مع "مخطط السيناريو" و"مصمم الحياة" الذي تمت ترقيته. شارك عملك الشاق مع لاعبين آخرين من خلال "نادي المبدعين".