يرجى ملاحظة ما يلي: يلزم امتلاك Train Sim World 2: Arosalinie كعملية شراء منفصلة؛ للاستفادة من المحتوى المُضمَّن في هذا المكون الإضافي. بدأ تصميم قاطرة Ge 4/4 II عام 1973 بمواصفات قاطرة نقل مختلط ذات قدرة عالية لخدمة الشبكة الرئيسة لشركة Rhaetian Railway، التي شملت خط Arosa Line بدايةً من عام 1997، لأن قوة خرج قاطرة Ge 4/4 II كانت مثالية للمرتفعات. تحمل العديد من القاطرات تصميمًا ترويجيًا يحتفي بإرث الأمة الطويل في مجال شبكات السكك الحديدية، حيث تتميز بتصويرات فنية كبيرة للمعالم الأساسية وتجذب الانتباه للعيد السنوي للعديد من خطوط RhB. تضم المجموعة 5 أشكال مميزة لقاطرة Ge 4/4 II، ولإضافة مزيد من التنوع، تشمل المجموعة شكل عربة المراقبة الخاصة بقاطرات RhB ذات اللونين الأبيض والأصفر. شغّل القاطرات عبر سكك النقل المختلط واندمج في روح الكريسماس بأسلوب لعب ذي نمط احتفالي يتميز بمؤثرات ضوئية ومناظر مناسبة للجو العام!