توسع الشتاء
محتوى المكافأة: -زي Street Wolf لروز (ينطبق على محتوى ظلال روز فقط) ملحوظة: هذا المحتوى متوفر أيضًا كجزء من Resident Evil: Village الإصدار الذهبي. يرجى التأكد من عدم تكرار عمليات الشراء. اكتشف محتوى إضافي جديد من لعبة الرعب الحديثة والفريدة الحائزة على الجوائز Resident Evil: Village: -وضع منظور اللاعب: العب القصة الرئيسية من منظور جديد كليًا. -أوامر المرتزقة الإضافية: ثلاث شخصيات جديدة تنضم إلى القصة وتتضمن السيدة ديميتريسكو كشخصية قابلة للعب لأول مرة. -ظلال روز: سيناريو جديد بطولة روز التي أصبحت شابة، ابنة إيثان المحبوبة التي كان اختطافها وهي طفلة منشأ قصة Village.